المكان:ذا أوتلت فيليدج

مهرجان دبي للتسوق هذا العام يعد بمتعة تتخطى تجربة التسوق

26 ديسمبر, 2018
02 فبراير, 2018
مهرجان دبي للتسوق هذا العام يعد بمتعة تتخطى تجربة التسوق

  • ألعاب نارية مذهلة في كل عطلة نهاية أسبوع
  • 200 زائر سيفوزون بما يصل إلى مليون درهم على مدى 6 أسابيع
  • كرنفالات وعروض حية وفعاليات لأزياء الأطفال وورش عمل بانتظار الزوار

بينما تستعد المدينة لمهرجان دبي للتسوق الرابع والعشرين، الحدث السنوي المنتظر والذي يحظى باهتمام كبير من المقيمين والسياح، طرحت وجهات "مراس" تجربة فريدة من نوعها للزوار تتجاوز متعتها حدود التسوق. وبدءاً من الألعاب النارية إلى الفرق الموسيقية الجوالة، تحتضن كل وجهة من وجهات "مراس" مجموعة مثيرة من الأنشطة لإمتاع الزوار من 26 ديسمبر 2018 حتى 2 فبراير 2019، بالشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار المشاركة في السحب الأسبوعي مقابل كل عملية إنفاق بقيمة 200 درهم، مما سيتيح لـ 200 من سعداء الحظ الفوز بمبلغ يصل إلى مليون درهم على مدى ستة أسابيع.

ذا أوتلت فيليدج ستوفر تجربة مثيرة لعشاق التسوق الذين يبحثون عن عروض وصفقات فريدة من مجموعة مختارة من العلامات التجارية الراقية. وفي خطوة تميز مهرجان دبي للتسوق هذا العام، تطلق "ذا أوتلت فيليدج" فعالية "فاشن كمز ألايف "، وهي فعالية للأزياء تقام في الفترة من  يناير3 إلى 2 فبراير.

 

انقر هنا للمزيد من المعلومات عن رابحي الأسبوع الأول

انقر هنا للمزيد من المعلومات عن رابحي الأسبوع الثاني

انقر هنا للمزيد من المعلومات عن رابحي الأسبوع الثالث

انقر هنا للمزيد من المعلومات عن رابحي الأسبوع الرابع

انقر هنا للمزيد من المعلومات عن رابحي الأسبوع الخامس

انقر هنا للمزيد من المعلومات عن رابحي الأسبوع السادس

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق