تشكيلة آغنر لخريف / شتاء 2018 Wunderkammer

ديسمبر 23, 2018

تم إبتكار كل ساعة, حقيبة أو إكسسوار لتروي لكم قصة عن أصلها و لتوحد التناقضات في تصميم واحد متماسك يرضي جميع الأذواق.

هل تصدقون التعبير: المعجزات مازلت تحدث!  لكن الذي قدمته آغنر خلال أسبوع الموضة في ميلان لم يكن معجزة بل كان تفوقاً بكل بساطة كما كان متوقعاَ. هذا لأن آغنر مع تشكيلة خريف / شتاء 2018 الجديدة إبتكرت شي يناسب زمننا الحاضر كما يناسب زمن العجائب. و التي إستلهمها المدير الإبداعي لدار آغنر كريستيان بيك من عصور النهضة و الباروك. و هو الذي مهد الطريق أمام المتاحف في الزمن الحديث، إذ كان يحتوي على أغراض مميزة من خلفيات مختلفة. من وحي هذا الصندوق، جاءت المجموعة غنية بالتباينات بين المألوف والمجهول، بين الواقعي والسريالي، بين الترف والبساطة.

التقت النقشات والتطريزات من أراض بعيدة ونقشة جلد النمر مع التصاميم والأسطح البسيطة. استخدمت مزيجا من الأنسجة والخامات، إلى جانب التفاصيل المتقنة والمعدنية. تميزت باليت الألوان بالقوة المجموعة والنعومة في آن واحد، فتباينت الألوان الفاقعة كالأزرق والبرتقالي والأحمر والأخضر مع الألوان الخافتة كالأبيض والخمري والبيج والبني. يُضفي هذا المزيج لمسة ناعمة إلى المجموعة ويعكس عنوانها .Wunderkammer
 
X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق