المكان:ذا أوتليت فيليدج

صفقات تسوق رائعة

21 يونيو, 2019
03 أغسطس, 2019
جائزة كبرى بقيمة 100,000 درهم

مفاجآت صيف دبي في "ذا أوتلت فيليدج"

تقدم وجهة التسوق المتميزة بتصميمها الإيطالي المستوحى من عصر النهضة، مزيداً من العروض الجذابة على أسعار المتاجر تشمل جميع العلامات التجارية المفضلة، إلى جانب استضافة مجموعة من فعاليات وأنشطة الترفيه العائلية، وإتاحة فرص الفوز بجوائز مذهلة.

وخلال الفترة نفسها، ستتحول "ذا أوتلت فيليدج" لأول مرة إلى مخيم صيفي تفاعلي ممتع للصغار، مع استضافة أنشطة مجانية مخصصة لإسعاد الأطفال، كي تتيح لكم فرصة التسوق بحرية واطمئنان، وضمان الترفيه والمتعة لجميع أفراد العائلة.

وتتوزع الألعاب والأنشطة المتوفرة على ثلاث مناطق مختلفة في الوجهة، الأولى هي منطقة التحدي التي تمكّن الأطفال من المشاركة في تسع ألعاب مختلفة، منها لعبة الثعابين والسلالم، ولعبة توصيل أربعة "كونيكت فور" ولعبة الجولف المصغر "ميني غولف" ولعبة "تويستر". وفيما بعد، يمكن لأطفالكم الاستمتاع بممارسة ألعاب الحركة التي تشمل حصص "الباركور"، وورش عمل السيرك. وتتيح منطقة الفنون أمام الصغار فرصة لإطلاق العنان لإبداعاتهم المبتكرة في الرسومات المتنوعة، كما تعرض منطقة ومنصة "ليغو" التي تتكامل مع عروض السيرك والمسرح وألعاب الخفة السحرية.

ومن جهة أخرى، يتيح التحدي الخاص فرصة أمام الكبار لاختبار الألعاب الممتعة بأنفسهم. وعند مشاركتكم في أنشطة المخيم الصيفي، ستتاح لكم الفرصة لتجميع العملات المعدنية، أو استلام بطاقة لختمها في كل منطقة فعاليات. ومع مشاركتكم في المزيد من الألعاب ستحصلون على نقاط أكثر، وتصبح جوائزكم أكبر.

ومع انشغال الصغار باللعب، ستتاح الفرصة أمام الآباء للتسوق بحرية والاستفادة من حسومات تصل إلى 90% لدى أشهر المتاجر مثل "أليساندرو ديل أكوا" و"إيكو" و"جاليري لافاييت" و"هاماك" و"برايسلس" و"أوبرا" و"هوغو بوس" و"لانفين"، مع فرصة متاحة أمام المتسوقين للاستفادة من أفضل العروض حتى الآن.

والمزيد من المفاجآت بانتظاركم أيضاً مع كل 200 درهم تنفقونها خلال تسوقكم في "ذا أوتلت فيليدج"، لتحصلوا على فرصة للمشاركة في سحب الجائزة الكبرى والفوز ببطاقة هدايا من "مِراس" تعادل قيمتها 100 ألف درهم يمكنكم الاستفادة منها أيضاً للتسوق في جميع وجهات "مِراس".

انقر هنا لمعلومات عن جدول الفعاليات

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق