المكان:ذا أوتلت فيليدج

عودة رائعة للصغار إلى المدارس

29 أغسطس, 2019
14 سبتمبر, 2019

مع انتهاء عطلات الصيف، تستعد ذا أوتلت فيليدج لانطلاق تحضيرات الصغار للموسم الدراسي الجديد، مع طرح تشكيلة عروضها الناجحة "سكول إز كول" لموسم المدارس.

وخلال الفترة بين 29 أغسطس و14 سبتمبر، تتحول "ذا أوتلت فيليدج" إلى سوق مفتوحة تعرض فيها المتاجر مزيداً من التخفيضات على تنزيلاتها السابقة وستكتشفون تشكيلة مبتكرة من اللوازم المدرسية وستجدون أروع تصاميم الأحذية وحقائب الظهر وعبوات الغداء وزجاجات المياه المذهلة لأطفالكم الصغار.

وبالإضافة إلى التخفيضات المذهلة، يمكنكم تخصيص أحذية وقمصان وحقائب صغاركم المشتراة من متجر التجزئة على يد رسام الجرافيتي في مختبر فنون الرسم في "ذات أوتلت فيليدج"، والذي سيضيف لمسات فنية مخصصّة على أزياء صغاركم، مع تصاميم مستوحاة من الثقافة الشعبية، وإضافة أسمائهم إلى جانب شخصيات أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة.

المزيد من الإثارة بانتظاركم أيضاً خلال هذه التجربة. فمع إنفاق 200 درهم، ستتاح لكم فرصة المشاركة بسحب للفوز ببطاقة هدايا "مِراس" بقيمة 20 ألف درهم، يمكن استخدامها في جميع وجهات "مِراس".

جدول الفعاليات الترفيهية:


 
التاريخ الفعالية الوقت
أيام الجمعة والسبت
خلال الفترة من 30 أغسطس إلى 14 سبتمبر
تصاميم مخصّصة للصغار في منصّة فنان الجرافيتي  3:30 عصراً حتى 7:30 مساءً

أيام الخميس والجمعة والسبت

خلال الفترة من 29 أغسطس حتى 14 سبتمبر

الفنون والمشغولات اليدوية   2:00 ظهراً حتى 8:00 مساءً


Similar Events

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق