المكان:ذا أوتلت فيليدج

التخفيضات الكبرى في "ذا أوتلت فيليدج" تقدم حسومات تصل حتى 90% بين 31 أكتوبر و2 نوفمبر

31 أكتوبر, 2019
02 نوفمبر, 2019

مع تحسّن الطقس وبرودة الأجواء في الموسم الجديد، حانت الفرصة لتجديد خزائن ملابسكم بالتشكيلات العصرية التي تقدمها متاجر "ذا أوتلت فيليدج"، وجهة التسوّق والترفيه الداخلي، التابعة لشركة "مِراس" في دبي، عبر التخفيضات الكبرى التي تعود مجدداً إلى الوجهة.

وخلال الفترة بين 31 أكتوبر و 2 نوفمبر، ستقوم أكثر من 90 علامة تجارية في الوجهة المستوحاة من منطقة توسكانا الإيطالية الشهيرة، "ذا أوتلت فيليدج"، بتقديم حسومات هائلة تصل إلى 90% على البدلات والأحذية والمجوهرات، والكثير غيرها. وتقدم سوق الساحة النابضة بالحياة أفضل الصفقات على علامات تجارية رائدة مثل "أديداس" و"أرماني إكستشاينج" و"كوتش" و"إرمينغيلدو زينيا" و"كالفين كلاين"، والتي تعرض منتجاتها على الأرصفة خارج المتاجر بطريقة عصرية.

وبين المشاركين أيضاً في التخفيضات الكبرى، متاجر أخرى انضمت حديثاً إلى "ذا أوتلت فيليدج"، منها "رالف لورين" و"ريبوك" و"جِس" و"شاريول" و"سكتشرز" و"في بيرفيومز"، والتي تقدم عروضاً مذهلة للمتسوقين الباحثين عن الصفقات الفريدة.

ومع الحسومات الهائلة التي تنتظركم، هناك أيضاً فرصة للترويح عن صغاركم، والذين سيحظون بمساحة واسعة للمرح والتفاعل داخل عدد من ورش العمل التي ستقام بمناسبة "الهالوين". ويمكن للصغار الاختيار بين ورش العمل المتنوعة، بدءاً من تلوين اليقطين، والرسم على الوجوه، وزخرفة الملاعق الخشبية، وصناعة طين السلايم الصناعي وحتى صناعة مكانس وقبعات الساحرات.
 


Similar Events

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق