روڤ آت ذي بارك

مفتوح اليوم:12:00 ص-12:00 ص

+971 45619999

روڤ آت ذي بارك

يتميز بموقع استثنائي في دبي باركس آند ريزورتس، أكثر وجهات العائلات إثارةً في دبي، حيث تتواجد ثلاثة منتزهات ترفيهية ذات مستوى عالمي، بالإضافة إلى حديقة مائية. كما أنّ التسوّق والترفيه على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة، حيث يسهل الوصول إلى مرسى دبي، ونخلة جميرا وذا أوتلت فيليدج.

يقع روڤ آت ذي بارك على بُعد 20 دقيقةً فقط من مطار آل مكتوم الدولي. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالإقامة في دبي باركس آند ريزورتس التي تُعدُّ أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة. يوفّر هذا المجمّع للزوّار تجربة مثيرة لا مثيل لها، سواءً أكانوا يبحثون عن المرح مع العائلة أم عن ألعابٍ تحبس الأنفاس، ويقدّم لهم كذلك خدمة نقلٍ مجانيةً من الفندق إلى المتنزهات ثم العودة إلى الفندق مجدداً. 

إن تصميم هذا الفندق العصري لنمط الحياة المتوسط مستوحى من بيئته المحلّية، ولأول مرة في دبي يسرد الفندق تاريخ المكان باستخدام ألوان الفن المختلفة ويخلّد لحظاتٍ يعلق صداها في الأذهان. ويتيح الكثير من التفاصيل التي تستحق التصوير والمشاركة عبر إنستغرام.

يضم الفندق 579 غرفةً واسعةً مزودةً بخدمة واي-فاي مجانية ومجهزةً بمراتب أسرّة فاخرة من تصميم أشهر المصممين، فضلاً عن أرائك يمكن تحويلها إلى أسرّةٍ للنزلاء الإضافيين، وثلاجةٍ صغيرةٍ عمليةٍ، وخزنةٍ آمنةٍ، وحمامٍ حديثٍ مزودٍ بأجهزة دشٍ مطري تعمل بالطاقة الكهربائية، ويمثّل الفندق الخيار المثالي للعائلات لأن 30 بالمئة من الغرف متصلة داخلياً.

يقدّم روڤ آت ذي بارك خدمات ذكية للمسافر العصري، منها ميزة تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 2 ظهراً مما يوفر الراحة للنزلاء. مركز لياقة بدنية مفتوح على مدار الساعة إلى جانب مسبح أنيق ساحر وشرفة تشمس تخلق أجواء من الاسترخاء. ويضم الفندق أيضاً مغسلة تعمل بنظام الخدمة الذاتية متاحة على مدار الساعة ومتجراً صغيراً بالإضافة إلى غرفٍ لتخزين الأمتعة وصناديق آمنةٍ لحفظ المتعلقات الثمينة فضلاً عن الكثير من الخدمات المميّزة الأخرى التي تمنح النزلاء تجربة إقامة لا تُنسى ونمط حياةٍ يتّسم بالاستقلالية.
يستحق روڤ بجدارة شهرته بوصفه ملتقى اجتماعياً مذهلاً. ويعد مطعم ذا ديلي في الفندق ملتقى مفتوح طوال اليوم حيث يمكنك التلذذ بوجبتك في ضيافته أو الاستمتاع بخدمة الوجبات السريعة (تيك أواي) مع أجود أنواع القهوة والأطباق الصحية المستوحاة من المطابخ العالمية التي يُدلل الفندق بها نزلاءه حتى ساعة متأخرة من الليل.

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق